من
خلال إجراءات جديد لتقريب الوكالة من المواطن وبغية تقديم أحسن الخدمات والتخفيف
من عناء المواطن، قامت الوكالة المحلية للصندوق الوطني للتقاعد بأدرار بتخصص شباك
للولوج للمنصة الرقمية araa.com ، لإبداء أرائهم حول مختلف القضايا في قطاع العمل
والتشغيل والضمان الاجتماعي، لمعرفة انشغالات المواطنين وحصر النقائص المسجل في
القضاء والقضاء عليه ومن ثم تحسين الخدمات المقدمة للمنتمين للقطاع، وتحتوي المنصة
الرقمية على قسمين، يتعلق الأول منها باستبيان إلكتروني والثاني مخصص للإجابة على
الإشكالات المطروحة للنقاش، حيث ستتمكن الوكالة حسب المكلف بالدراسات بالوكالة
السيد بوفارس علاوي محمد، من خلال هذه الإجراءات الجديدة من بلورة رؤية مشتركة عن
التدابير التي يمكن اتخاذها مستقبلا لتوفير خدمة عمومية تستجيب لتطلعات
المواطنين.
المصدر جريدة التحرير الجزائرية ليوم 02 جويلية 2020، العدد 2034، الصفحة 06
المصدر جريدة السلام اليوم ليوم 02 جويلية 2020، العدد 2783، الصفحة 08، رابط التنزيل : http://essalamonline.com/wp-content/uploads/2020/07/pdf-02-07-2020.pdf
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق