الاثنين، 21 نوفمبر 2016

إدارة بريد الجزائر بأدرار تتخذ إجراءات للحد من شكاوي المواطنين من ناحية خدماتها

تسعى مديرية بريد الجزائر بأدرار من أجل وضع حد للنقائص التي يشتكي منها المواطنين على مكاتبها ،  وذكرت المديرية إنها ستتخذ إجراءات جديدة ، بغرض القضاء على الطوابير ،   منها الشباك الموحد وهذا بإعطاء كل مكلف بالزبائن بطاقته ، وكذا العمل على إحداث  مناصب لتوظيف المكلفين بالزبائن ، وقد وظفت مؤسسة البريد ، حسب مصدرنا ، خلال هذا السداسي فقط أكثر من 25 مكلف بالزبائن ، منهم 18 تم إمضاء اتفاقية عقد العمل معهم بمناسبة اليوم العالمي للبريد الموافق لـ 09 أكتوبر ، وقد كان لدائرة رقان وأولف نصيبا منهم . ومواصلة للمنهجية المتبعة من خلال إدارة المديرية العامة لبريد الجزائر بأدرار ، تم توظيف مباشر لعمال الإدماج الذين يقومون بأكبر عمليات خلال الشهر ، كما وظفت المديرية حسب ذات المصدر 04 من حاملي الشهادات الجامعية ، ولتخفيف الضغط على زبائن بريد رقان ، قامت مؤسسة بريد الجزائر بأدرار بمباشرة عملية إنجاز مكتب بريدي برقان من الدرجة الثالثة وصلت وتيرة الإنجاز به 43 بالمائة  ، حيث سيخفف هذا القطب البريدي بعد الانتهاء منه ، الضغط الكبير الذي تشهده بلدية رقان ، و استفادت بلدية أولف من مكتب بريدي من الدرجة الثالثة لتخفيف الضغط كذلك على المكتب البريدي الوحيد بأولف وقد منحت الصفقة منذ أكثر من أسبوعين لمقاولة بغرض إنجاز المشروع ، و أكدت مديرية البريد بأدرار ، بأن مشكلة انقطاع الشبكة لم تعد سببا جليا وواضحا ، بعد ربط جل المكاتب البريدية بشبكة الألياف البصرية خلال هاته السنة ، هذا وقد استفادة ولاية أدرار بستتة شبابيك آلية  ( موزعات نقود ) جديدة ، وقد كان لمنطقة رقان وأولف نصيبا منها واحدة لكل دائرة زيادة على تزويد مكتبي بريد رقان وأولف بأجهزة اعلام آلي جديدة وطابعات.



المصدر جريدة التحرير الجزائرية ليوم 22 نوفمبر 2016.


المصدر جريدة السلام اليوم ليوم 23 نوفمبر 2016.


اليمامة نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق